نائب مدير علاقات عامة
×

Error message

  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).
  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).
  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).

انضموا إلى فريقنا: نائب مدير علاقات عامة

تسعى جمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسيّة لتوظيف نائب مدير علاقات عامة في مكتب الجمعية.

 

المؤهلات
•الخلفية العلمية: شهادة جامعية بدرجة بكالوريوس، على الأقل، في تخصصات منسجمة مع طبيعة الوظيفة، مع متطلب خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجالات تخصّ الإعلام والثقافة والعلاقات العامة (يفضّل أن يكون خريج دراسات تواصل).

 

المهام والمسؤوليات الوظيفية:

  • المساهمة في ﺘﻜﻭﻴﻥ  ﺼﻭﺭﺓ إيجابية ﻋﻥ الجمعية والمؤسسات التعليمية التابعة لها وفي بناء الثقة مع الجمهور الخارجي.

  • تمثيل الجمعية بالعديد من المناسبات الرسمية والاجتماعية.

  • العمل على إنجاح وتسهيل زيارات ﺍﻟﻭﻓﻭﺩ ﺍﻟﺭﺴـﻤﻴﺔ للجمعية ومؤسساتها.

  • حضور أنشطة المدارس والرياض لضمان الصورة الايجابية للجمعية.

  • المساهمة في تحضير المواد الدعائية والمطبوعات للجمعية.

  • ﺭﺼﺩ وتوثيق أﺨﺒﺎﺭ الجمعية والمؤسسات التعليمية التابعة لها (اجتماعات، مؤتمرات، انشطة مدرسية وخيرية)

  • الإشراف على إصدار مجلة الجمعية الشهرية والنشرات التعريفية لها وإخراجها بالشكل المناسب،

  •  المساهم في نتسيق التقرير الإداري والمالي و السنوي

  • العمل بالتعاون مع سكرتيرية الجمعية على توجيه ﺍﻟﺩﻋﻭﺍﺕ ﺍﻟﺭﺴﻤﻴﺔ للأعضاء العاملين والموظفين وضيوف الجمعية وكذلك على  ﺘﻭﺠﻴﻪ ﺒﻁﺎﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﻬﻨﺌﺔ ﻟﻠﻭﺯﺍﺭات ﻭﻤﺩﺭﺍﺀ ﺍﻟﻤﺅﺴﺴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴـﺔ ﻭﺍﻟﺨﺎﺭﺠﻴـﺔ ﺒﺎﻟﻤﻨﺎﺴـﺒﺎﺕ ﺍﻟﻭﻁﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺭﺴﻤﻴﺔ.

  • ﺘﻌﺯﻴﺯ ﻭﺘﻘﻭﻴﺔ العلاقات الاﺠﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺒﻴﻥ ﺍﻟﻤﻭﻅﻔﻴﻥ خصوصا ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺎﺴﺒﺎﺕ ﺍﻻجتماعية.

  • بناء جسور من التعاون والشراكة بين الجمعية والمؤسسات الثقافية والأكاديمية والكنسية والملتقيات الحوارية داخل الأردن وخارجه.

  • تحديث اللوحات الإرشادية في الجمعية بما يتناسب مع الوضع القائم.

  • التواصل مع ضابط ارتباط العلاقات العامة في كل مدرسة/ روضة لتسيير الأمور التالية:

    • تزويد مدير العلاقات العامة بأنشطة المدرسة/ الروضة

    • تزويد مدير العلاقات العامة بالأمور الاجتماعية لموظفي المدرسة/الروضة وأولياء الأمور من أفراح وأتراح.

    • مراقبة عمل موظفي المدارس والرياض في ما يتعلق بالرسائل القصيرة.

    • مراقبة أداء الموظفين متلقي الخدمة الهاتفية في المدارس والرياض وتوحيد عبارات الرد بما يتناسب مع كل مؤسسة من حيث عبارات الترحيب وتقديم المؤسسة والتعريف بالشخص.

    • متابعة تحديث الرد الآلي الصوتي الهاتفي كل ما دعت الحاجة.

    • مراقبة قسم النشاط في المؤسسات التربوية لتنظيم استقبال لائق للطلبة الجدد.

    • اجراء الاتصالات اللازمة  لرعاية الاحتفالات في المدارس والرياض.

    • التواصل مع قسم النشاط لتنظيم أماكن الجلوس لكبار الضيوف والرسميين للمدارس والرياض في الحفلات الرسمية.

    • التواصل مع قسم التقنيات لاعداد المطبوعات الورقية وأفلام ومواد دعائية وباجات.

    • الإشراف على ترتيب جميع الإجراءات المتعلقة باجتماعات الهيئة العامة العادية وغير العادية.

 

  • - القيام بأية أعمال يكلفه بها المدير المباشر ضمن حدود وظيفته. 

المهارات
•إتقان اللغة العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة.
•المقدرة على البحث وجمع المعلومات عن مواضيع تخص اهتمامات الجمعية من مصادر مختلفة.
•إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته: Microsoft Office, Word, Excel, PowerPoint, Adobe Acrobat PDF files, etc
•التواصل والتفاوض مع الآخرين.
•التخطيط وتطوير وتنفيذ إستراتيجيات العلاقات العامة.
•المقدرة على كتابة محتوى باللغة العربية والإنجليزية سليمة ومشوقة.
•إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

 

لتقديم طلب، الرجاء ارسال السيرة الذاتية إلى hr@oes.org.jo

لمزيد من المعلومات عن هذه الوظيفة وغيرها من الوظائف الشاغرة، زوروا www.oes.org.jo/vacancies-listing

 

Join Our Team: Deputy Public Relations Manager

The Orthodox Educational Society (OES) is seeking to hire a Deputy Public Relations Manager at the OES Office.

 

Qualifications
•Academic background: Minimum, a bachelor’s degree in specialisations related to the job nature. At least five years of experience in media, culture and public relations (preferably graduates of communications studies).

Skills
•Arabic and English writing and speaking proficiency.
•The ability to research and collect info on topics related to OES interests from various sources.
•Computer applications proficiency (Microsoft Office, Word, Excel, PowerPoint, Adobe Acrobat PDF files, etc.)
•Communications and negotiations.
•Planning, developing and implementing public relations strategies.
•The ability to write interesting content in Arabic and English.
•Social media management.

 

To apply, please send your CV to hr@oes.org.jo

For more information about this vacancy & other job vacancies, you can visit www.oes.org.jo/vacancies-listing
 

 

Personal Information