المهام والمسؤوليات الوظيفية:
- المساهمة في تصميم وتطوير برنامج إدارة الأصول الالكتروني ووضع الأنظمة والقوانين والتعليمات الخاصة في إدارة أصول جمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسية.
- التأكد من تأمين جميع الأصول وفق أفضل السياسات والممارسات ومتابعة البوالص.
- إدارة نقل وحفظ واستلام وصيانة لكافة أصول الجمعية.
- التأكد من عمليات تسليم الموردين للأصول تتوافق مع النصوص والاتفاقيات المبرمة معهم.
- التأكد من جرد كافة الموجودات ( القديمة والجديدة ) وتسجيلها ضمن قائمة الموجودات.
- إدخال كافة معلومات الأصول الجديدة من حيث تاريخ الشراء والكفالة وأعمال الصيانة.
- عمل جرد دوري لكافة الأصول والتأكد منها ومتابعة الفاقد.
- تسجيل كافة العهد على الموظفين ومتابعتها عند الانتهاء من خدماتهم أو الانتقال من قسم على آخر.
- ضبط عملية الاستغناء عن الأصول من خلال محاضر والشطب الدفتري من قائمة الموجودات وفق الكلف الدفترية والأصول المحاسبية.
- احتساب اهلاك موجودات الجمعية وعمل المطابقات اللازمة مع الدائرة المالية.
- القيام بأية أعمال يكلفه بها المدير المباشر ضمن حدود وظيفته.
المؤهلات:
الخلفية العلمية:
Top of Form
درجة جامعية في المحاسبة
الخبرات المهنية:
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المحاسبة او ادارة الاصول
المهارات :
إتقان اللغة الإنجليزية كتابة و محادثة
إيجادة إستخدام الحاسوب و تطبيقاته Microsoft Office (Word, Excel, PowerPoint, Adobe Acrobat PDF files, and etc.)