موظف إدارة الأصول
×

Error message

  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).
  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).

المهام والمسؤوليات الوظيفية:

  • المساهمة في تصميم وتطوير برنامج إدارة الأصول الالكتروني ووضع الأنظمة والقوانين والتعليمات الخاصة في إدارة أصول جمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسية.
  • التأكد من تأمين جميع الأصول وفق أفضل السياسات والممارسات ومتابعة البوالص.
  • إدارة نقل وحفظ واستلام وصيانة لكافة أصول الجمعية.
  • التأكد من عمليات تسليم الموردين للأصول تتوافق مع النصوص والاتفاقيات المبرمة معهم.
  • التأكد من جرد كافة الموجودات ( القديمة والجديدة ) وتسجيلها ضمن قائمة الموجودات.
  • إدخال كافة معلومات الأصول الجديدة من حيث تاريخ الشراء والكفالة وأعمال الصيانة.
  • عمل جرد دوري لكافة الأصول والتأكد منها ومتابعة الفاقد.
  • تسجيل كافة العهد على الموظفين ومتابعتها عند الانتهاء من خدماتهم أو الانتقال من قسم على آخر.
  • ضبط عملية الاستغناء عن الأصول من خلال محاضر والشطب الدفتري من قائمة الموجودات وفق الكلف الدفترية والأصول المحاسبية.
  • احتساب اهلاك موجودات الجمعية وعمل المطابقات اللازمة مع الدائرة المالية.
  •  القيام بأية أعمال يكلفه بها المدير المباشر ضمن حدود وظيفته. 

 
المؤهلات:
الخلفية العلمية:
Top of Form
درجة جامعية في المحاسبة
الخبرات المهنية:
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المحاسبة او ادارة الاصول
المهارات :
إتقان اللغة الإنجليزية كتابة و محادثة
إيجادة إستخدام الحاسوب و تطبيقاته       Microsoft Office  (Word, Excel, PowerPoint, Adobe Acrobat PDF files, and etc.) 

المعلومات الشخصية