المهام الرئيسة
يقوم أخصائيي الدعم الفني بدعم الخوادم والشبكات وجدار الحماية وإنتاجية المكاتب المشتركة والبرامج التعليمية، وسيتخصص كمسؤول للبنية التحتية.
المسؤوليات
§ ادارة الشبكات بشكل فعال و استكشاف الأخطاء المتعلقة بها وإصلاحها.
§ ادارة نقاط الوصول للانترنت والمفاتيح و استكشاف متقدم للأخطاء وإصلاحها
§ ادارة جدار الحماية بشكل فعال و استكشاف الأخطاء المتعلقة بها وإصلاحها
§ إدارة الخوادم ومحتوياتها.
§ ادارة الدليل النشط بشكل فعال (Active Directory) وتفعيل ميزاته
§ إدارة أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) و متابعتها
§ متابعة الشكاوى المتصاعدة المرفوعة لمقدّمي الخدمة.
§ الرد والاستجابة على الشكاوى المتصاعدة من موظفي الدعم الآخرين وحلّها.
المهارات
§ مهارات متقدمة في التواصل.
§ التفكير النقدي.
§ مهارات تحليلية متقدمة.
§ حل المشكلات (اقتراح حلول للمسائل المتكررة).
§ التعلم الذاتي.
§ العمل الجماعي.
الشهادات
§ درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب أو أي مجال ذي صلة.
§ مساعد شبكة معتمد من سيسكو، إن أمكن.
خبرة لا تقلّ عن خمس سنوات في المجال